آخر الأخبار

"مصرف الصفا" يطلق برنامج جوائز حسابات التوفير "جود"

الفرصة الأكبر للفوز

 مع برنامج التوفير الأول لمصرف الصفا " جود "

جوائز فورية و10 الاف شيكل جائزة اسبوعية وجائزة كبرى بقيمة 100 ألف شيكل

"مصرف الصفا" يطلق برنامج جوائز حسابات التوفير "جود"

     

 

رام الله – أطلق "مصرف الصفا" أحدث المصارف الاسلامية في فلسطين، برنامج جوائز حسابات التوفير "جود" " وهو برنامج التوفير الأول الذي يُطلقه مصرف الصفا مع حداثة انشائه وعدد فروعه المحدود، مما يُشكل فرصة حقيقية وكبيرة للعملاء بالفوز بباقة الجوائز العديدة التي شملتها الحملة،  هذا وتشمل الحملة مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية لعملاء المصرف، بما في ذلك جوائز نقدية أسبوعية اضافة الى جائزة كبرى في نهاية الحملة وهدايا فورية  ورزمة خدمات متنوعة.وباقة خدمات كما لغيرها في الحسابات الاخرى

وأعلن المصرف، أن برنامج "جود" سيستمر حتى نهاية العام الحالي، وسيقدم جائزة أسبوعية بقيمة 10 آلاف شيكل، وجائزة كبرى في نهاية العام بقيمة 100 ألف شيكل إضافة الى جوائز عينية فورية

وبين أن برنامج "جود" سيتيح ادخار الأموال وتنميتها بما يتوافق  مع أحكام الشريعة الاسلامية  الغراء، حيث يخضع الحساب في تكيفه الشرعي لعقد المضاربة في الفقه الاسلامي. وذلك في اطار حرصه على توفير أفضل الخيارات والمزايا لعملائه.

 وسيوفر مصرف الصفا في اطار البرنامج المذكور، رزمة خدماته المصرفية الالكترونية مجانا كما في غيرها من الحسابات الاخرى، تماشيا مع سياسته القائمة على التسهيل على المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها مواكبة للتطور العالمي.

هذا وأن اطلاق البرنامج جاء انسجاما مع رؤية المصرف، التي تستند على الابتكار، ومكافأة عملائه عبر طرحه باقة من الخدمات والمنتجات المميزة.

وفيما يتعلق بشروط الاستفادة من البرنامج، أن الحد الأدنى لفتح حساب والدخول في السحب هو مبلغ 300 دولار، مع زيادة فرص الفوز مع كل 200 دولار اضافية.

 ويتيح البرنامج فرصة  فتح حسابات للقاصرين بواسطة أحد الوالدين، وذلك ترجمة لالتزام المصرف وحرصه على اتاحة الفرصة للاستفادة من مزايا "جود" لأوسع شريحة ممكنة من الجمهور الفلسطيني

ويُشار إلى أن تصميم البرنامج واطلاقه بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، جاء انعكاسا لرغبة " مصرف الصفا" في مشاركة عملائه مختلف المناسبات الدينية والوطنية، وفي مقدمتها هذا الشهر الفضيل.

وهنأ "مصرف الصفا" الشعب الفلسطيني والامتين العربية والاسلامية بمناسبة حلول الشهر الفضيل، متمنيا أن يهله الله عليه باليمن والإيمان والسلام والإسلام وأن يحل العام القادم وقد حقق كافة تطلعاته.

مع الاشارة إلى أن برنامج "جود" يمثل باكورة سلسلة من المنتجات والخدمات التي  سيقدمها مصرف الصفا خلال الفترة القادمة، تكريسا لفلسفته في تقديم أفضل النماذج في مجال العمل المصرفي الإسلامي.

وسيواصل المصرف الاطلاع بمسؤولياته لدفع عجلة التنمية قدماً، وتعزيز النشاط الاقتصادي في فلسطين.

شارك:
أعلى