آخر الأخبار

مصرف الصفا “الإسلامي” يشارك في فعاليات ملتقى فلسطين الأول للتوظيف وريادة الاعمال

 

الخليل_12/8/2018: شارك مصرف الصفا "الإسلامي"  في جناح ضمن فعاليات ملتقى فلسطين الاول للتوظيف وريادة الأعمال  الذي جاء تحت رعاية رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وبتنظيم غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل في أرض المعارض-  HEBRON EXPO.

وتم خلال الحفل الاعلان عن افتتاح أرض الخليل للمعارض "هيبرون إكسبو" التي تعتبر أرض المعارض الاولى والوحيدة المتخصصة في فلسطين.

وعبر مدير عام  مصرف الصفا "الإسلامي"  عن سعادته بمشاركة المصرف بهذا المشروع الكبير الذي ينم عن عقلية ريادية مبدعة تلمست حاجة السوق الفلسطيني وخرجت بمشروع يلبي احتياج حقيقي وواقعي، مثمناً دور القائمين على المشروع والجهات التي ساهمت بدعمه ومساندته من لحظة التخطيط له حتى لحظة افتتاحه.

وأكد البرغوثي أن مشاركة مصرف الصفا في هذا الحدث الهام يدخل ضمن اهتمامات المصرف في خلق فرص عمل للخريجين الجدد من الجامعات الفلسطينية، والاستثمار في الموارد البشرية من خلال البرامج التي تدعم بناء قدراتهم، هذا بالإضافة إلى المسؤولية المجتمعية التي يضطلع بها المصرف تجاه أبنائه الطلبة والخريجين.

وتضمن الملتقى العديد من الانشطة المرافقة على هامش افتتاح أرض الخليل للمعارض "هيبرون إكسبو" من ضمنها البحث عن فرص لأكثر من (3000) طالب  عمل وخريج ورائد اعمال للالتقاء بأكثر من (50) شركة ومؤسسة في الوطن، بالاضافة الى اللقاءات المباشرة مع عدد من رجال الاعمال والملهمين والمستثمرين لتوثيق قصص نجاحاتهم.

يذكر أن مصرف الصفا "الإسلامي"  أطلق مؤخراً برنامج تمويل التعليم  والتدريب "درجات" الذي يمكن الطلبة  من استغلال فرص التعليم والتدريب المتاحة لإكمال مسيرتهم التعليمية بكل سهولة ويسر، وبإستخدام أفضل وسائل التمويل المتاحة والمباحة شرعاً من خلال تغطية أقساط المدارس والمعاهد والجامعات، إضافة إلى رسوم الدورات التدريبية والتأهيلية، للمساهمة في تأهيل الخريجين   للإنخراط  في سوق العمل.

شارك:
أعلى