تنبيه

عميلنا العزيز  :

  1. لن يطلب منك مصرف الصفا إي معلومات عن حسابك عبر البريد الالكتروني أو الرسائل القصيرة الرجاء عدم الرد على هذه الرسائل و إبلاغ المصرف في حال استلام مثل هذه الرسائل بالسرعة القصوى.
  2. أرقامك السرية هي ملكك الشخصي فقط ولا يعرفها سوى أنت ولن يقوم أي من موظفي  المصرف بطلبها منك تحت أي ظرف كان. 
  3. كن حذرا عند الدخول إلى موقع المصرف للخدمات المصرفية  بان تقوم بكتابة الرابط كاملا على النحو التالي : (http://safabank.ps) و لا تحاول الدخول عن طريق المواقع الالكترونية الأخرى التي تنقلك إلى موقع المصرف الالكتروني.
  4. تأكد من ظهور رمز القفل في شريط العنوان واضغط على رمز القفل للتأكد من هوية الموقع.
  5. احرص على استخدام زر "الخروج من النظام" من القائمة الرئيسية عندما تريد الخروج من النظام قبل إغلاق الصفحة .
  6. في حالة الشك في تعرض أي من بياناتكم الأمنية للخطر، الرجاء الاتصال بنا فورا على الرقم 02/2941333 لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
  7. مصرف الصفا ليس مسؤولا عن أي خسائر قد تنتج جراء إفشائك لأية معلومات سرية مثل تعريف المستخدم و/أو كلمة المرور و/أو رقم البطاقة المصرفية و/أو عدم توخي الحذر باستخدام الحساب عبر البريد الالكتروني والدخول اليه و/أو عدم اهتمامكم باستخدام زر الخروج من النظام ولا عن ما ينتج بعد ذلك.

تنويه هام ،،
عميلنا العزيز ،،
نود ان نحيطكم علما أن سياسة مصرف الصفا تقوم بالحفاظ على سرية وخصوصية معلوماتكم المصرفية، وعليه فان المصرف لم ولن يطلب منكم اية معلومات شخصية، مصرفية ،أو سرية كرقم الحساب وكلمات السر عن طريق البريد الالكتروني أو الرسائل النصية أو الهاتف. وفي حال ورود مثل تلك الطلبات يرجى تجاهلها وعدم الرد وابلاغ فرعكم فورا لاتخاذ الإجراءات المناسبة. ان مصرف الصفا غير مسؤول عن اية خسائر تنتج جراء عدم التزامكم بما ذكر . 
شكراً

أعلى