مصرف الصفا الشريك الفضي لبازار العيد ضمن مهرجان "رمضان الخير في البيرة غير " - مصرف الصفا
الرئيسية » اخر الأخبار »

مصرف الصفا الشريك الفضي لبازار العيد ضمن مهرجان "رمضان الخير في البيرة غير "

 

البيرة- قدم مصرف الصفا الإسلامي رعايته الفضية لبازار العيد الذي تم تنفيذه ضمن مجموعة من النشاطات التي قامت بلدية البيرة بإطلاقها خلال شهر رمضان هذا العام عبر مهرجان "هلا رمضان" تحت شعار " رمضان الخير في البيرة غير"، الذي هدف إلى ترويج وإبراز المنتجات الفلسطينية المحلية لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وبالإضافة إلى رعاية المصرف للبازار، تواجد موظفي وموظفات المصرف خلال أيام البازار في جناح خاص بالمصرف  لتعريف الجمهور على الخدمات التي يقدمها المصرف والتي تتماشى مع مبادىء الشريعة الإسلامية وتميزه عن غيره في القطاع المصرفي، بالإضافة  الى تشجيع الزوار وأصحاب المشاريع على فتح حسابات توفير في المصرف واستغلال فرصة وجود جائزة نقدية بقيمة 125,000 شيكل خاصة بعيد الفطر السعيد.

وقام المصرف خلال شهر رمضان المبارك بتقديم جوائز مميزة وخاصة بهذا الشهر الفضيل مثل 20 رحلة عمرة، بالإضافة إلى جائزة عيد الفطر النقدية التي سيتم الإعلان عن الرابح/ة بهذه الجائزة قريباً جداً. وبالإضافة إلى جوائز شهر رمضان وعيد الفطر سيقوم المصرف بتقديم جائزة مميزة نقدية لاحقاً بمناسبة عيد الأضحى القادم، وهذا يمثل التواجد المستمر لفرص الربح مع حملة حساب التوفير الخاصة بالمصرف لهذا العام.

يجدر بالذكر أن مصرف الصفا يلتزم ضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية بدعم الفعاليات والأنشطة المختلفة سواء الثقافية أو الاجتماعية، التي من شأنها دعم وتطوير المجتمع المحلي وبالأخص المواهب وأصحاب المشاريع التي تمثل بالنسبة لهم هذه الأنشطة فرصة مهمة لترويح مشاريعم وزيادة المبيعات.

تفضل بتحميل تطبيق الهاتف النقال الآن

مع تطبيق الهاتف النقال، بإستطاعتك أن تدير حساباتك بسهولة
قم بتنزيل التطبيق المجاني الآن.

  • logo
  • logo
تفضل بتحميل تطبيق الهاتف النقال الآن