برعاية ذهبية مصرف الصفا يرعى العشاء الخيري لجمعية أصدقاء جامعة بيرزيت - مصرف الصفا
الرئيسية » اخر الأخبار »

برعاية ذهبية مصرف الصفا يرعى العشاء الخيري لجمعية أصدقاء جامعة بيرزيت

قدم مصرف الصفا الرعاية الذهبية لحفل  العشاء الخيري لجمعية أصدقاء جامعة بيرزيت بمناسبة مرور ثلاثون عاماً على تأسيس الجمعية، حيث سيرصد ريع العشاء لدعم لدعم صناديق المنح التعليمية لجامعة بيرزيت.

 

وحول رعاية العشاء، قال السيد نضال البرغوثي مدير عام مصرف الصفا "سعيدون برعاية العشاء الخيري لجمعية أصدقاء جامعة بيرزيت، والذي يعد مساهمة في توثيق وتفوية العلاقة المجتمعية، وحشد التمويل وتوفير المساعدات لطلبة جامعة بيرزيت وتأكيد الدعم المستمر للحق في التعليم وتوفير فرص لطلاب هذا الصرح التعليمي العظيم".

كما أكد البرغوثي على حرص المصرف على دعم كافة الفعاليات والأنشطة التعليمية والمجتمعية، وتعزيز المسؤولية المجتمعية في المجتمع الفلسطيني، وشدد على أهمية دعم قطاع التعليم والحق في التعليم في كافة مستوياته ومراحله

ومن ناحية أخرى أكد البرغوثي على دعم المصرف لقطاع التعليم من خلال طرح برنامج تمويل التعليم والتدريب "درجات" والذي يساعد الطلاب على استكمال مسيرتهم التعليمية والتدريبية، مؤكدا على أن البرنامج يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتمويل تصل نسبته إلى 100% من قيمة الأقساط.

 

من جهته أشاد السيد نور عابدي المدير العام لجمعية أصدقاء جامعة بيرزيت بجهود مصرف الصفا في حرصه على دعم مختلف الأنشطة التي تدعم التعليم في فلسطين.

تفضل بتحميل تطبيق الهاتف النقال الآن

مع تطبيق الهاتف النقال، بإستطاعتك أن تدير حساباتك بسهولة
قم بتنزيل التطبيق المجاني الآن.

  • logo
  • logo
تفضل بتحميل تطبيق الهاتف النقال الآن