خدمة E-SADAD - مصرف الصفا
الرئيسية » الخدمات الالكترونية »

خدمة E-SADAD

لا داعي لتأخير الفواتير ، الآن يمكنكم الاستفادة من خدمة E-SADAD في عرض وسداد الفواتير الإلكترونية مع مصرف الصفا

يقدم لكم مصرف الصفا خدمة التسديد الآلي على نظام عرض وسداد الفواتير E-SADADوالذي يعتبر خطوة مهمة في تيسير وتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني وإدارة الفواتير و يمكنكم تفعيل هذه الخدمة مجاناً عن طريق تطبيق الموبايل البنكي الخاص بالمصرف وخدمة الإنترنت البنكي لتساعدكم في سداد فواتيركم بسهولة ويسر في أي وقت، حيث يتم تسديد الفواتير المستحقة بشكل مباشر من حسابكم إلى حساب مزود الخدمة مع ضمان الامتثال لأعلى معايير الأمان والخصوصية للحفاظ على سرية البيانات والمعاملات.

 منصة عرض وسداد الفواتير الإلكتروني E-SADAD

 (E-SADAD) هي منصة رقمية مبتكرة خاضعة لإشراف وإدارة سلطة النقد الفلسطينية، وتُعتبر خطوة مهمة نحو تيسير عمليات الدفع الإلكتروني وإدارة الفواتير في فلسطين و تهدف المنصة إلى توفير وسيلة فعالة ومبتكرة لمزودي الخدمات للانضمام إلى النظام الإلكتروني   لعرض وسداد الفواتير، مما يضمن تجربة سلسة وموحدة للمستخدمين

 صممت المنصة لتسهيل عميلة تسديد الفواتير والرسوم المستحقة من خلال منصة E-SADAD،  حيث يمكنكم دفع فواتيركم المستحقة بشكل كامل أو جزئي عن طريق خدمتي الموبايل البنكي أو الإنترنت البنكي للمصرف بسرعة وسهولة، إما لمرة واحدة، أو آلياً وبشكل دوري.

مزايا الخدمة:

  1. سهولة الاستخدام: توفير واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للمتعاملين التسجيل والدفع بسرعة ويسر مع إمكانية عرض جميع الحركات التي تمت من خلال المنصة، كحركات شحن الأرصدة ودفع الفواتير التاريخية.
  2. توفير الوقت والجهد: بحيث يمكن للمتعاملين الاستفادة من كافة الخدمات التي توفرها المنصة من خلال الموبايل البنكي والإنترنت البنكي.
  3. توفير منصة متكاملة: منصة واحدة تسمح بدفع الفواتير أو شحن الأرصدة لمرة واحدة، حيث يتم إدخال معلومات الخدمة عند الدفع في كل مرة.
  4. إمكانية دفع قيمة الفواتير بشكل كامل أو جزئي: توجد ميزة دفع قيمة الفواتير بشكل كامل أو دفعها بشكل جزئي لمزودي الخدمات التي تسمح بذلك (الدفع الجزئي).
  5. أمان وخصوصية البيانات: الالتزام بأعلى معايير الأمان والخصوصية لحماية بيانات المتعاملين والتحويلات المالية.

 

لتحميل التطبيق والاستفادة من الخدمات:

App StoreGoogle Play

تفضل بتحميل تطبيق الهاتف النقال الآن

مع تطبيق الهاتف النقال، بإستطاعتك أن تدير حساباتك بسهولة
قم بتنزيل التطبيق المجاني الآن.

  • logo
  • logo
تفضل بتحميل تطبيق الهاتف النقال الآن