آخر الأخبار

مصرف الصفا يؤكد موقفه الداعم لذوي الإعاقة

 

في إطار موقفه الثابت بدعم ذوي الإعاقة، شارك مصرف الصفا، مؤخراً، بفعالية لدعم هذه الفئة الحيوية في المجتمع الفلسطيني، عبر مشاركة جهات أخرى في تقديم كراسي متحركة لثلاثة منهم.

وكانت محافظ رام الله د. ليلى غنام، ومدير عام مصرف الصفا نضال البرغوثي، وعبد العزيزعبد الصمد ممثلاً عن شركة العاصور للباطون الجاهز، سلموا كراسي كهربائية لثلاثة من ذوي الاعاقة، في خطوة لإسنادهم بمساعيهم الرامية إلى تخطي واقعهم، بشكل يلبي احتياجاتهم الجسدية.


وقالت د.غنام إن ذوي الاحتياجات الخاصة يشكلون أولوية داخل مجتمعنا الفلسطيني، فهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع، مؤكدة أن الإعاقة لا تلغي الطاقة، وأن الاستثمار في الطاقات الكامنة لديهم يشكل محفزاً إيجابياً للعطاء على كافة الأصعدة.

وأشادت د.غنام بدور القطاع الخاص الفلسطيني ومساهماته المجتمعية على كافة الأصعدة، وفي هذا المجال بالتحديد، موضحة أن المسؤولية المجتمعية تقتضي من كافة المؤسسات تقديم العون لذوي الإعاقة، انطلاقاً من الواجب الوطني، والديني، والأخلاقي.

بدوره اوضح البرغوثي ان هذا التبرع على بساطته وقيمته المتواضعة، إنما يعكس موقف مصرف الصفا الداعم لذوي الإعاقة، وللعمل باتجاه تفعيل دمجهم في المجتمع، وازالة العوائق التي قد تعترض طريقهم،  عبر المساهمة في مساعدتهم على ممارسة حياتهم اليومية، والاعتماد على أنفسهم، ومنحهم فرصة لحرية الحركة.

بدورهم، شكر الأهالي المحافظ غنام ومصرف الصفا، مؤكدين أن تلبية ندائهم من شأنه أن يساهم في التخفيف من معاناة أبنائهم، ودفعهم باتجاه التركيز على تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات.

شارك:
أعلى