آخر الأخبار

3 جوائز كبرى: 150 ألف شيقل لكل محافظة على حدة أجرى مصرف الصفا السحب عليها ضمن حملة التوفير "جود"

رام الله_.../6/2019: أجرى مصرف الصفا، أحدث المصارف الإسلامية في فلسطين السحب على الجوائز الكبرى ضمن حملة التوفير "جود"  لكل محافظة في نابلس ورام الله والبيرة والخليل ، والبالغ قيمتها 150 الف شيكل لكل محافظة .

وجرى السحب على الجوائز الكبرى بحضور السيد نضال البرغوثي المدير العام لمصرف الصفا الإسلامي، والسيد جميل الهدمي ممثلاً عن محافظة رام الله والبيرة ، والسيد ناجح القاضي ممثلاً عن غرفة تجارة وصناعة رام الله، وممثلين عن اللجنة المشرفة على عملية السحب، المكونة مدراء الفروع والدوائر في المصرف.

وقد فاز بالسحب كل من السيد أحمد حسين عليق من رام الله ، والطفل يوسف كامل دوفش  بولاية والده من الخليل، والسيد احمد هاشم خطيب من نابلس.

وهنأ البرغوثي الفائزين بالجوائز الكبرى ضمن حملة جود التي أطلقت في شهر حزيران من العام الماضي، حيث جرى رفع قيمة الجوائز الكبرى من 100 ألف شيكل إلى 450 الف شيقل موزعة على 3 محافظات كل محافظة 150 ألف شيكل  في في نابلس ورام الله والبيرة والخليل بالاضافة الى الجائزة الأسبوعية بقيمة 10 آلاف شيكل، لتشجيع وتحفيز مختلف فئات مجتمعنا الفلسطيني على ثقافة الادخار والتوفير وفق أحكام الشريعة الإسلامية.

 

وأكد البرغوثي أن إدارة مصرف "الصفا" ستواصل تنفيذ خططها الاستراتيجية في الانتشار والتوسع لافتتاح  فروع جديدة في باقي محافظات الوطن، وتلبية لاحتياجات المواطنين الساعين للحصول على خدمات مصرفية إسلامية متطورة، وبرامج تمويل تتوافق مع أحكام شريعتنا الإسلامية السمحاء، ما يسهم في تطوير الصيرفة الإسلامية وعملية التنمية الاقتصادية الملحّة في فلسطين.

 

وعبر الفائزون عن فرحتهم وسعادتهم لفوزهم بهذه الجوائز المميزة، مشيدين بالخدمات المصرفية المتطورة والمميزة التي يقدمها مصرف الصفا لكافة عملائه، داعين غيرهم من العملاء إلى التعامل مع المصرف من خلال فتح حسابات مصرفية والاستفادة في برامجه المتعددة.

 

يذكر أن برنامج التوفير (جود) يُعدُ واحدا من أبرز برامج حسابات التوفير التشجيعية التي استطاع المصرف من خلالها منح جوائز مالية قيمة لعملائه، والتي أتاحت لهم ادخار أموالهم وتنميتها وفقاً لضوابط الشريعة الإسلامية. كما سيستمر المصرف باطلاق حملات توفير جديدة والسحب على العديد من الجوائز التي ستشجع العملاء على فتح حسابات التوفير والادخار في المصرف.

شارك:
أعلى