آخر الأخبار

بجوائز تصل قيمتها لـ مليون و750 ألف شيكل مصرف الصفا يعلن إطلاق حملة "حسابات التوفير 2022"

 

                                            

 

أعلن مصرف الصفا عن إطلاق حملة "حسابات التوفير 2022" والتي تصل جوائزها لمليون و750 ألف شيكل، وتأتي حملة العام الجديد من حسابات التوفير تحت شعار "ربحك وفير مع حسابات التوفير".

وخصص المصرف للحملة التي تستمر حتى نهاية العام الحالي جائزةً كبرى بلغت قيمتها 500 ألف شيكل لفائزٍ واحد في نهاية العام، فيما سيكون هناك جائزةٌ أخرى بقيمة 250 ألف شيكل لفائزٍ آخر في منتصف العام، بالإضافة الى خمسة فائزين سيحصل كل منهم على 50 ألف شيكل، وستتوزع الفئة الأخيرة من الجوائز المالية على 50 فائزاً لكلٍ منهم مبلغ 5 آلاف شيكل، وتشمل الجوائز كذلك خمسة سيارات هيونداي ايونيك التوفيرية (Hybrid) لخمسة فائزين، ليكون عدد الفائزين مع نهاية الحملة أكثر من 60 فائزاً.

 

وقال المدير العام لمصرف الصفا السيد نضال البرغوثي إن حملة حسابات التوفير للمصرف تأتي تحقيقاً لرؤية المصرف الساعية لتشجيع فكرة الإدخار والاستثمار وفق معايير الشريعة الإسلامية، مع استبعاد الفائدة، إلى جانب استمرار تطوير أساليب المصرف لتعزيز ثقة العملاء بخدمات المصرف.

 

وأوضح البرغوثي أن المصرف سعى لتعظيم المكاسب للفائزين من خلال استحداث جوائز ماليةٍ كبيرة لم تكن مطروحةً سابقاً كجائزتي النصف مليون شيكل والـ 250 ألف شيكل. وبين أن حملة العام 2022 جاءت لتواكب سعي المصرف المستمر لتوفير خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية تحقق تطلعات عملاء المصرف.

 

ويشترط المصرف للدخول في الحملة فتح حساب توفيرٍ بقيمة 100 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، إلى جانب تزايد فرص الربح كلما ازدادت المبالغ المودعة في حسابات التوفير وكذلك الفترة التي يمضيها الحساب منذ تاريخ فتحه حيث كل شهر على مضي الحساب بالمصرف منذ بداية الحملة تمنح فرصة اضافية للعميل بالفوز. وستكون هذه الحملة لعملاء المصرف الحاليين والجدد. بالإضافة الى إمكانية فتح حسابات توفير للأطفال القصر دون 18 عاماً بواسطة أحد الوالدين.

 

كما سيتمتع العملاء بمجموعة من الخدمات المصرفية الالكترونية المجانية مثل: الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والموبايل بانك، خدمة الصراف الآلي بما فيها الايداع النقدي، خدمة الرسائل القصيرة (SMS)، مع إمكانية الحصول على بطاقة ماستر كارد يتم إصدارها فورا عند الطلب وذلك تماشياً مع سياسة المصرف بالتسهيل على المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم.

شارك:
أعلى