شاغر وظيفي

                               

يعلن مصرف الصفا عن توفر شاغر وظيفي في الادارة العامة وفقا للتفاصيل التالية:

  • المسمى الوظيفي: مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد
  • مكان العمل: مدينة رام الله
  • الأهداف والمهام الرئيسية للوظيفة:

  1.  إدارة وتنظيم الفروع والدوائر التابعة والتأكد من كفاءة وإنتاجية الموظفين بهدف تقديم أفضل الخدمات للعملاء ضمن الصلاحيات والسياسات المحددة.
  2. متابعة الأهداف السنوية للودائع ومحفظة التمويل بناءً على الموازنات والاستراتيجيات العامة للمصرف ومتابعة تحقيقها.
  3. الإشراف على أعمال المبيعات المباشرة بما يمكن المصرف من تعزيز وزيادة الحصة السوقية.
  4. العمل مع ادارة التسويق في المصرف للخروج بخطط تسويقية لمنتجات المصرف وخدماته من خلال الاتفاق على خطط ترويجية فعالة تمكن المصرف من الوصول الى الأهداف المخطط لها.
  5. الإشراف وإدارة عملية التخطيط لتطوير البرامج والمنتجات للمصرف والإشراف على كافة الأنشطة المتعلقة في تطوير المنتجات وجودة الخدمة ووضع الخطط اللازمة لذلك وتطوير منتجات جديدة منافسة بناء على دراسات السوق.
  • المؤهلات والمهارات المطلوبة:
  1.  درجة البكالوريوس كحد أدنى في أحد حقول العلوم الإدارية والمالية أو علم الحاسوب أو ما يعادلها من المجالات / التخصصات ذات علاقة، ويفضل حملة الشهادات العليا.
  2. خبرة عملية لا تقل عن 10 سنوات منها 8 سنوات على الأقل في مجال العمل المصرفي.
  3. الإلمام التام بتعليمات الجهات الرقابية وادارة الفروع واساليب التسويق وتطوير البرامج والمنتجات.
  4. معرفة بالتسويق المصرفي والالكتروني والمهارات البيعية (البيع والبيع المتقاطع).
  5. إلمام بالقوانين والتعليمات المنظمة للعمل المصرفي والصيرفة الاسلامية.
  6. مهارات إشرافية وقيادية و قدرات عالية في الاتصال والتواصل مع الآخرين.
  7. امتلاك مهارات في التخطيط التنظيم والاتصال الفعال.

 

 

على الراغبين بالتقدم لهذه الوظيفة إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني hr@safabank.ps مع ضرورة ذكر المسمى الوظيفي للوظيفة المطلوبة في عنوان البريد المرسل وذلك قبل نهاية دوام يوم الخميس الموافق 21/01/2021.

أعلى