تنبيه قبل الدخول للخدمات الإلكترونية - مصرف الصفا
الرئيسية » توعية مصرفية »

تنبيه قبل الدخول للخدمات الإلكترونية

عميلنا العزيز، حتى تبقى حساباتك بأمان وبياناتك محفوظة، نرجو من حضرتكم اتباع التعليمات التالية:

  1. لن يطلب منك مصرف الصفا أية معلومات عن حسابك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة، الرجاء عدم الرد على هذه الرسائل وإبلاغ المصرف في حال استلام مثل هذه الرسائل بالسرعة القصوى.
  2. أرقامك السرية هي ملكك الشخصي فقط ، ولا يعرفها أحد سوى أنت، ولن يقوم أي من موظفي المصرف بطلبها منك تحت أي ظرف كان. 
  3. كن حذراً عند الدخول إلى موقع المصرف للخدمات المصرفية، بأن تقوم بكتابة الرابط كاملاً على النحو التالي: (http://safabank.ps)، ولا تحاول الدخول عن طريق المواقع الإلكترونية الأخرى التي تنقلك إلى موقع المصرف الالكتروني.
  4. تأكد من ظهور رمز القفل في شريط العنوان، واضغط على رمز القفل للتأكد من هوية الموقع.
  5. احرص على استخدام زر "الخروج من النظام" من القائمة الرئيسية عندما تريد الخروج من النظام قبل إغلاق الصفحة.
  6. في حالة الشك بتعرض أي من بياناتكم الأمنية للخطر، الرجاء الاتصال بنا فورا على الرقم 294133302- لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
  7. مصرف الصفا ليس مسؤولاً عن أي خسائر قد تنتج جراء إفشائك لأية معلومات سرية، مثل تعريف المستخدم و/أو كلمة المرور و/أو رقم البطاقة المصرفية و/أو عدم توخي الحذر باستخدام الحساب عبر البريد الإلكتروني والدخول إليه و/أو عدم اهتمامكم باستخدام زر الخروج من النظام ولا عمّا ينتج بعد ذلك.

! تنويه هام،،
عميلنا العزيز،،
نود أن نحيطكم علماً أن سياسة مصرف الصفا تقوم على أساس الحفاظ على سرية وخصوصية معلوماتكم المصرفية، وعليه فإن المصرف لم ولن يطلب منكم أية معلومات شخصية أو مصرفية أوسرّية، كرقم الحساب وكلمات السر عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو الهاتف. وفي حال ورود مثل تلك الطلبات يرجى تجاهلها وعدم الرد عليها، وإبلاغ الفرع الذي تتعاونون معه فوراً لاتخاذ الإجراءات المناسبة. إن مصرف الصفا غير مسؤول عن أية خسائر تنتج جرّاء عدم التزامكم بما ذكر. 
 

مع فائق الشكر وأمنيات السلامة

تفضل بتحميل تطبيق الهاتف النقال الآن

مع تطبيق الهاتف النقال، بإستطاعتك أن تدير حساباتك بسهولة
قم بتنزيل التطبيق المجاني الآن.

  • logo
  • logo
تفضل بتحميل تطبيق الهاتف النقال الآن